الرئيسية| English
قصص النجاح
 
  بناء قدرات القطاع العام في الأردن حجر الزاوية في الإصلاح المالي - Capacity Building of Jordan Public Sector A Cornerstone of Fiscal Reform
"يتألف القطاع العام القوي من هيكل تنظيمي داعم، وموارد بشرية مؤهلة وتشريعات حيوية. ويؤدي بناء القدرات على هذه المستويات الثلاثة إلى تعزيز الكفاءة والشفافية وخفض النفقات وبالتالي تحسين الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين." الدكتورخليف الخوالدة – وزير تطوير القطاع العام.
أخبار من مشروع الإصلاح المالي الثاني

يرجى إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك لاستلام أخبارنا الشهرية

 
تواصلوا معنا عبر

 


 
نظرة عامة

تقدم الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية الدعم للحكومة الأردنية من خلال مشروع الإصلاح المالي الثاني نحو تحسين أسس الاقتصاد الكلي للنمو عن طريق تعزيز وضع وتنفيذ السياسة المالية، وتعزيز الحوكمة، والمساءلة، والشفافية والأداء في الإنفاق الحكومي، وتحسين توليد الإيرادات من خلال وضع سياسات ضريبية وإدارتها بشكل أفضل، وتسهيل التجارة الدولية، وتحفيز الشراكات بين القطاع العام والقطاع الخاص في قطاعات البنية التحتية ومساعدة الحكومة في وضع وتنفيذ استراتيجية طاقة وطنية طويلة الأمد ومستدامة من الناحية المالية.


   © مشروع الإصلاح المالي الثاني 2011 تم آخر تحديث بتاريخ     August 26, 2014   
   الخصوصية والأمن               خريطة الموقع  

يعمل مشروع الإصلاح المالي الثاني بتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وتقوم كل من شركة دي ايه اي وشركة ناثان أسوشياتس بتنفيذه.
إن المعلومات المذكورة في هذا الموقع الإلكتروني ليست معلومات رسمية من الحكومة الأمريكية ولا تمثل آراء أو مواقف الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ولا الحكومة الأمريكية.

تم تطوير الموقع من قبل شركة الراية لصناعة البرمجيات 2011